عربي ودولي

وفاة شاب يمني حرقا حاول إنقاذ ابنته في شقة بكاليفورنيا

18/04/2021, 10:24:05

توفي شاب يمني وطفلته إثر حريق نشب في منزله بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

ونقل موقع "يمنيز أوف أمريكا"، عن مصادر في الجالية اليمنية بالولاية، أن الشاب عصام الخضر من محافظة إب وطفلته، ذات العامين، فارقا الحياة إثر اندلاع الحريق في شقتهما، فيما نجا بقية أفراد أسرته. 

وأشار إلى أن أسباب الحادث لا تزال غامضة، فيما أشارت مصادر في الجالية إلى وجود فاعل وراء الحريق.

وحسب معلومات نشرها ناشطون من أبناء الجالية، فإن الخضر دخل لينقذ ابنته في منزل تقطنه عدد من الأسر اليمنية إلا أنه فشل في الخروج وتوفي مباشرة. 

وطالب بيان للقنصلية اليمنية والاتحاد العام للمغتربين في المنطقة السلطات الأمريكية بالقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة.

المصدر : غرفة الأخبار
تقارير

غياب مظاهر الإحتفاء بقدوم العيد في صنعاء

تغيب تفاصيل الاستعداد ومظاهر الاحتفاء بقدوم عيد الفطر المبارك لدى غالبية السكان في صنعاء، وتبدو حالة عجزهم عن شراء مُعظم احتياجات العيد الضرورية، بالرغم من ازدحام أسواق مدينتهم بالبضائع والعروض الخاصة بمستلزمات العيد قُبيل حلول عيد الفطر السابع، منذ انقلبت مليشيات الحوثي على السلطة الشرعية في البلاد أواخر العام 2014م.

أخبار محلية

القوات المشتركة تصد هجمات مليشيا الحوثي في الحديدة

أحبطت القوات المشتركة في الساحل الغربي هجمات لمليشيا الحوثي في الدريهمي وحيس والتحيتا. وقال المركز الإعلامي لقوات العمالقة إن القوات المشتركة قصفت آليات مسلحة للمليشيا في محيط جولة سيتي ماكس جنوب مدينة الحديدة، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.