أخبار محلية

إحصائية رسمية تؤكد مقتل وإصابة 21 شخصا اثر مواجهات قوات الانتقالي والقبائل في أبين

24/01/2023, 06:16:48

قتل وأصيب واحد وعشرون شخصا، في مواجهات بين قوات المجلس الانتقالي ومسلحين من قبائل آل فطحان في مديرية مودية بمحافظة أبين.

وأعلن مكتب الصحة بالمحافظة وصول تسعة قتلى واثني عشر جريحا إلى مشافي مديريتي مودية ولودر، جراء الاشتباكات بين الطرفين، موجها نداء استغاثة عاجل إلى الوزارة والمنظمات الإنسانية بضرورة التدخل لرفد مشافي المديريتين بالأدوية والعلاجات اللازمة.

وأشار إلى أن المستشفيات في مديريات المنطقة الوسطى تواجه نقصا حادا في الأدوية والمستلزمات الطبية نتيجة استقبالها القتلى والجرحى في الحوادث المتكررة شرقي المحافظة.

وبحسب المصادر فإن الاشتباكات بين الطرفين اندلعت على خلفية تنفيذ قوات الانتقالي حملة مداهمة على قرية البقيرة لملاحقة مسلحين تقول إنهم مطلوبون لديها.

أخبار محلية

حصار خانق واختطافات وقمع.. هكذا ينكل الحوثيون بسكان بركان في صعدة

أطلق نشطاء يمنيون حملة إلكترونية للتضامن مع السكان في منطقة بركان التابعة لمديرية رازح بمحافظة صعدة المعقل الرئيسي لمليشيا الحوثي في أعقاب شنها حملة عسكرية للتنكيل بهم، وسط تنديد حكومي ودعوات لتدخل أممي ودولي لوقف هذه الانتهاكات.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.