أخبار محلية

تراجع محدود في أسعار تذاكر الخطوط الجوية اليمنية

02/12/2022, 11:59:09
المصدر : غرفة الأخبار

بدأت الخطوط الجوية اليمنية تنفيذ قرارها الخاص بتخفيض أسعار تذاكرها بنسب معيّنة في كل رحلاتها الخارجية حول العالم.

وقال مصدر في الشركة إن هذا التخفيض يصل إلى عشرين في المائة من قيمة تذاكر السفر لجميع فئات المجتمع في مختلف خطوط طيران اليمنية، وسيدشن كمرحلة أولى في عدن، تزامنا مع قرار خفض سعر الوقود.

وأضاف أنه تم أيضاً اعتماد مبلغ ثابت لتذكرة السفر لمرضى السرطان، وبسعر أربعمائة دولار للتذكرة الواحدة، شاملة الرسوم والضرائب، وهو سعر يعتبر مخفضا أكثر من نسبة ثلاثين في المائة التي كانت معتمدة سابقا.

وأشار المصدر إلى أن قرار تخفيض أسعار التذاكر بدءا من محطة عدن يعد خطوة أولى، وسيشمل القرار بقية المحطات خلال الأيام القليلة القادمة.

يذكر أن أسعار التذاكر للخطوط الجوية اليمنية من أغلى أسعار الطيران في المنطقة العربية، كما تأثرت الأسعار بأجواء الحرب المستمرة في البلاد منذ قرابة ثماني سنوات. 

وكانت سعر التذكرة الواحدة المستوى العادي 505 دولارات بين اليمن والقاهرة، فيما يصل سعر التذكرة إلى 700 دولار، بعد شهور من الحجز والحصول على مقعد.

أخبار محلية

إحصائية أممية: دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين

كشفت إحصائية أممية حديثة، أن أكثر من 50 مليون طن متري من المواد الغذائية والوقود والبضائع الأخرى إلى الموانئ الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثيين، غرب اليمن، خلال الثمان سنوات الماضية من الحرب.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.