أخبار محلية

حضرموت.. السلطات الأمنية توضح سبب الانفجار في إحدى الدوريات العسكرية

21/07/2021, 13:26:14

دوّى انفجار في دورية عسكرية بمحافظة حضرموت، محدثاً أضراراً في الممتلكات دون وقوع خسائر بشرية. 

وقال مصدر مسؤول في السلطة المحلية إن دوريّة تابعة لأحد مهندسي المتفجّرات في 'ألوية المحضار' بالساحل الغربي انفجرت في مدينة المكلا، فيما هرعت سيارات الإطفاء إلى مكان الحادث. 

وأَضاف المصادر أن الأجهزة العسكرية والأمنية باشرت مهامها بالنزول إلى موقع الحادث، وتبيّن حدوث تماس في المواد المتفجّرة التي كانت على متن الدورية، ما تسبب بانفجارها، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

خلف الانفجار أضراراً مادية، وتسبب باحتراق سيارة كانت قريبة من مكان الحادثة، وتضرر أخرى، مبيناً أن الحادث لم يسفر عن سقوط ضحايا.

في سياق آخر، أدانت الحكومة استهداف مليشيا الحوثي مدرسة 'الثورة' في جبل 'مراد' جنوب محافظة مأرب بصاروخ باليستي.

وقال وزير الإعلام، معمر الإرياني، إن الاستهداف يأتي استمراراً لمسلسل تدمير البنية التحتية في مختلف المحافظات، وأهمها محافظة مأرب.

المصدر : غرفة الأخبار
تقارير

فشل مساعي الحل السياسي.. كيف تعقدت الأزمة اليمنية؟

تزداد الأزمة اليمنية تعقيدا يوما بعد يوم، لدرجة يبدو معها استحالة الحل السياسي، حيث فشلت كل الجهود المبذولة لحل الأزمة سياسيا ووقف إطلاق النار، وآخرها المساعي الأمريكية والأممية والعُمانية المكثفة، خلال الأسابيع القليلة الماضية، والتي عجزت عن تحقيق مجرد اختراق في جدار الأزمة يمكن التسلل من خلاله لإحداث ولو نوع من التقارب والمرونة التي يمكن البناء عليها لتحقيق السلام.

مقالات

من "ووترجيت".. إلى "بيغاسوس"!

يُعد التجسُّس والتنصُّت على خصوم الرأي والموقف من السياسيين والصحافيين والناشطين ظاهرة ليست قريبة المنشأ في تاريخ الأنظمة السياسية في أربع جهات البيضة الأرضية.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.