أخبار سياسية

الحكومة: توهج الثورة يُلهم اليمنيين مواصلة نضالهم ضد الإماميين الجدد

25/09/2021, 15:53:05
المصدر : غرفة الأخبار

قالت الحكومة إن توهُّج ثورة السادس والعشرين من سبتمبر يُلهم اليمنيين مواصلة نضالهم ضد الإماميين الجدد، في إشارة إلى الحوثيين.

جاء ذلك في افتتاحية نشرتها وكالة الأنباء الرسمية (سبأ)، قالت فيها:
 إن ثورة سبتمبر بقِيمها، وأهدافها، ومكتسباتها الوطنية، نقلت اليمن واليمنيين من عهد الظلام الإمامي إلى المُضي نحو النظام الجمهوري.

وأشارت إلى أن مليشيا الحوثي تحاول طمس هذا الحلم، والعودة بالتاريخ إلى الوراء عقوداً من الزمن، من خلال الانقلاب على السلطة الشرعية ومؤسسات الدولة، مستخدمةً في سبيل ذلك وسائل دموية من قتل وتنكيل، وتخريب وتدمير وتجريف للهوية الوطنية.

وأكدت أن المرحلة الراهنة تستدعي وتستوجب المزيد من تعزيز الجبهة الوطنية، ورص الصفوف، وتغليب المصلحة الوطنية العليا، والسير على خطى تضحيات الشهداء والجرحى، لمواصلة تحقيق الانتصارات، واجتراح الملاحم البطولية في جبهات القتال.

ولفتت إلى ما خلّفه انقلاب الحوثي من وضع مزرٍ، ومعاناة مأساوية في مختلف مجالات وقطاعات الحياة، ولاسيّما الخدمية والمعيشية والإنسانية.

وأشارت -على سبيل المثال- إلى الجريمة البشعة التي ارتكبتها المليشيا الحوثية، مؤخرا، بإقدامها على تصفية وإعدام 9 مختطفين من أبناء تهامة بينهم قاصر.

وأوضحت أن المليشيا دأبت على محاولة تمرير أكاذيبها من خلال تسخير أجهزة القضاء والنيابة العامة لإصدار قرارات التصفية بحق مواطنين يمنيين بتهم ملفقة.

وأكدت على إصرار اليمنيين على مواصلة التصدّي للانقلاب الحوثي، ومواجهته بكل عنفوان، وإيثار، وبسالة، والتعهّد بالقضاء عليه.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.