أخبار سياسية

القوات المشتركة تحبط هجوما شنته مليشيا الحوثي جنوب الحديدة

19/07/2021, 15:04:17

تتواصل المعارك بين القوات المشتركة ومليشيا الحوثي جنوب مدينة الحديدة، إثر هجمات وقصف متواصل للحوثيين.

وقال المركز الإعلامي لألوية العمالقة، إن القوات المشتركة أطلقت قذائف رداً على خروقات جديدة ارتكبتها مليشيا الحوثي، باستهدافها مناطق سكنية في كيلو 16 شرقي مدينة الحديدة بقذائف المدفعية.

ولم يتطرق المركز الى وقوع أي خسائر بشرية جراء قصف مليشيا الحوثي.

هذا وكانت اشتباكات عنيفة دارت بين الجانبين، سقط فيها عدد من عناصر المليشيا بين قتيل وجرح، إثر محاولة الحوثيين التسلل في قطاع الجاح التابع لمديرية بيت الفقيه جنوبي الحديدة.

المصدر : غرفة الأخبار
تقارير

فشل مساعي الحل السياسي.. كيف تعقدت الأزمة اليمنية؟

تزداد الأزمة اليمنية تعقيدا يوما بعد يوم، لدرجة يبدو معها استحالة الحل السياسي، حيث فشلت كل الجهود المبذولة لحل الأزمة سياسيا ووقف إطلاق النار، وآخرها المساعي الأمريكية والأممية والعُمانية المكثفة، خلال الأسابيع القليلة الماضية، والتي عجزت عن تحقيق مجرد اختراق في جدار الأزمة يمكن التسلل من خلاله لإحداث ولو نوع من التقارب والمرونة التي يمكن البناء عليها لتحقيق السلام.

مقالات

من "ووترجيت".. إلى "بيغاسوس"!

يُعد التجسُّس والتنصُّت على خصوم الرأي والموقف من السياسيين والصحافيين والناشطين ظاهرة ليست قريبة المنشأ في تاريخ الأنظمة السياسية في أربع جهات البيضة الأرضية.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.