أخبار سياسية

مجلس النواب يدين الانتهاكات بحق الفلسطينيين والأقصى

09/05/2021, 19:11:47

أدان مجلس النواب الانتهاكات التي تمارسها سلطات الاحتلال الصهيوني بحق الفلسطينيين في الأقصى الشريف ومواطني القدس المحتلة.

وأهاب المجلس، في بيان له، بالبرلمانات العربية والإسلامية والعالمية والأمم المتحدة اتخاذ موقفٍ واضحٍ من الجرائم الإنسانية التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين.

وأكد أن القضية الفلسطينية ستظل القضية المركزية لكل العرب والمسلمين، رغم اختراقات التطبيع الهزيلة وإن نُصرة الشعب الفلسطيني ستظل محل الصدارة من اهتمام العرب والمسلمين حتى تحرير الأقصى.

وفي سياق متصل، عبّر التحالف الوطني للأحزاب والقوى السياسية اليمنية عن إدانته واستنكاره الشديدين للجريمة التي تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلي باقتحام باحات المسجد الأقصى والاعتداء على المصلين.

وأشار إلى أن مليشيا الحوثي هدمت المنازل والمساجد، وصادرت الممتلكات، واعتقلت المدنيين، وتتخذ اليوم من معاناة الشعب الفلسطيني ذريعة لمطاردة النازحين الذين فّروا على مأرب، وتدّعي أن الطريق إلى القدس يمر عبر مكة المكرّمة والمدينة المنوّرة.

المصدر : غرفة الأخبار

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.