منوعات

إب.. وفاة نجم رياضي بعد إصابته برصاص مليشيا الحوثي

11/04/2021, 07:39:06

توفي نجم رياضي إثر إصابته برصاص مليشيا الحوثي في أحد حواجز التفتيش بمحافظة إب. 

يأتي ذلك في ظل انتهاكات وجرائم يومية تشهدها المحافظة. 

وقالت مصادر طبية إن نجم فريق مديرية “ذي السفال” لكرة القدم، حبيب عبدالوهاب الشرعبي، توفي إثر إصابة بالغة تعرض لها نهاية، مارس/ آذار الماضي. 

وجاءت الإصابة نتيجة تعرضه لطلق ناري من قِبل المليشيا في إحدى النقاط جنوب مدينة إب.

وأشارت إلى أنه تعرض للإصابة أثناء عودة فريقه الرياضي من مدينة إب، لينقل بعدها إلى العناية المركزة التي ظل فيها قرابة عشرين يوما حتى فارق الحياة.

يذكر أن الضحية "الشرعبي"، حارس مرمى فريق مديرية "ذي السفال"، حقق العديد من النجاحات البارزة محليا، ويطالب الأهالي والقطاع الرياضي بالقبض على الجناة ومحاسبتهم.

المصدر : غرفة الأخبار
تقارير

غياب مظاهر الإحتفاء بقدوم العيد في صنعاء

تغيب تفاصيل الاستعداد ومظاهر الاحتفاء بقدوم عيد الفطر المبارك لدى غالبية السكان في صنعاء، وتبدو حالة عجزهم عن شراء مُعظم احتياجات العيد الضرورية، بالرغم من ازدحام أسواق مدينتهم بالبضائع والعروض الخاصة بمستلزمات العيد قُبيل حلول عيد الفطر السابع، منذ انقلبت مليشيات الحوثي على السلطة الشرعية في البلاد أواخر العام 2014م.

أخبار محلية

القوات المشتركة تصد هجمات مليشيا الحوثي في الحديدة

أحبطت القوات المشتركة في الساحل الغربي هجمات لمليشيا الحوثي في الدريهمي وحيس والتحيتا. وقال المركز الإعلامي لقوات العمالقة إن القوات المشتركة قصفت آليات مسلحة للمليشيا في محيط جولة سيتي ماكس جنوب مدينة الحديدة، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.