منوعات

الأمم المتحدة تختار "وميض شاكر" قصة الموسم للأمن والسلام في معهد "جورج تاون"

18/12/2020, 12:02:27
المصدر : غرفة الأخبار

اختارت هيئة الأمم المتحدة للمرأة، الناشطة، والكاتبة اليمنية "وميض شاكر" لتكون قصة الموسم على مجلة معهد "جورج تاون" للمرأة والسلام والأمن.

وقال المعهد، في حلقته المعنونة ب"الأصوات المنسية للمرأة اليمنية"، إن دور شاكر الأكبر يتمثل في أنها شاهد عن قُرب حول كيفية تأثير الصراع الدامي على نساء بلادها.

وأشار إلى أن شاكر تقضي معظم وقتها في توثيق حياة، ووفيات النساء اليمنيات، وقصص كفاحهن من أجل البقاء.

وقالت وميض شاكر إنها تقوم بجمع أصوات النساء، وصياغة أولوياتهن وحقوقهن وتطلعاتهن في تقارير، كما تدافع عن مشاركتهن وتمثيلهن، مشيرة إلى ما تعانيه المرأة اليمنية جراء الحرب.

منوعات

نقابة الصحفيين تنعى المساح أحد مؤسسيها وتشيد بمناقبه

نعت نقابة الصحفيين اليمنيين الكاتب الصحفي الكبير محمد عبد الله المساح أحد مؤسسي نقابة الصحفيين اليمنيين الذي انتقل إلى الآخرة يوم أمس الجمعة الموافق ١٩ ابريل ٢٠٢٤م بعد مسيرة صحافية ثرية ومؤثرة عن عمر ناهز ٧٦ عاما.

منوعات

أجهزة طبية قطرية حديثة لمرضى القلب في تعز

الهلال الأحمر القطري يدشن بالشراكة مع قطر الخيرية، العمل بجهاز القسطرة القلبية Azurion 3 F15، في تعز وهو من الأجهزة المتطورة والحديثة المستخدمة في التشخيص الدقيق والعلاج الآمن لأمراض القلب والأوعية الدموية.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.