منوعات

بث مباشر على قناة "بلقيس" لفعالية تكريم توكل كرمان منتخب اليمن للناشئين

23/12/2021, 07:41:48

تبث قناة بلقيس الفضائية ومنصاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مباشر، مساء اليوم، فعالية تكريم الحائزة على جائزة "نوبل" للسلام، توكل كرمان، منتخب اليمن للناشئين بعد فوزه بلقب كأس غرب آسيا.

ومن المقرر أن تبدأ فعالية التكريم في تمام الساعة الثانية ظهراً - اليوم الخمس" في الدوحة.

وتوجهت توكل كرمان، مساء أمس الأربعاء، إلى الدوحة لتكريم المنتخب هناك بعد تعذر عودته إلى داخل اليمن، لانشغالاته بأنشطة تدريبية.

وكانت توكل كرمان قد أعلنت، في وقت سابق، عن تكريم جميع لاعبي المنتخب وأعضاء الجهاز الفني والإداري فور عودتهم إلى الجمهورية اليمنية بمبلغ خمسة آلاف دولار وهاتف "آيفون" لكل لاعب.

وأحرز منتخب اليمن للناشئين لقب بطولة "غرب آسيا" لكرة القدم، عقب تغلّبه في النهائي على نظيره السعودي بركلات الترجيح (3/4)، مهديا الجماهير الرياضية في البلاد فرحة غير مسبوقة بتتويج هو الأول من نوعه في تاريخ الكرة اليمنية.

المصدر : غرفة الأخبار
منوعات

نور.. فتاة مأربية تطلق مشروعا لإنقاذ النساء من الابتزاز الإلكتروني

دفعت حوادث ابتزاز النساء نور السيفي (18 عاما) إلى العمل في مجال برمجة وصيانة جوالات النساء في مأرب كأول فتاة تعمل في مهنة ذكورية في المجتمع اليمني، وهناك دافع آخر أيضا جعل من نور طالبة وعاملة في مهمّة صعبة في الوقت نفسه، وهو حمل مسؤولية أسرتها، في ظل الوضع المعيشي الصعب الذي خلّفته الحرب.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.