منوعات

تحسن الحالة الصحية للفنان شهاب الشعراني عقب محاولة اغتياله بصنعاء

06/07/2021, 08:11:15

نجا الفنان شهاب الشعراني من محاولة قتل، تعرض لها أمام منزله بالعاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي.

وقال مصدر في أسرة الشعراني إن مجهولا طلب الشعراني للخروج من منزله بغرض التصوير معه، قبل أن يهاجمه بطعنات قاتلة بآلة حادة، كادت أن تودي بحياته.

وأوضح المصدر أن عدداً من المارة والجيران أنقذوه وأسعفوه إلى المستشفى على الفور، فيما قبضوا على الجاني وسلموه للشرطة.

في السياق ذاته، قال مركز الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية التابعة للحوثيين إن المهاجم مختل نفسيًّا، غير أن المصدر قال إن المهاجم كان ينتظر الشعراني برفقة آخرين، في إشارة إلى أن الحادث مقصود.

وكتب الفنان الشعراني على صفحته في فيسبوك" تم خياطة الطعنات وإيقاف النزيف ولازلت أعاني من الطعنات المميتة وأشكر كل من تضامن وسأل وتطمن وشاركني بمشاعره من الجميع شكراً لكم جميعاً"

المصدر : غرفة الأخبار
تقارير

فشل مساعي الحل السياسي.. كيف تعقدت الأزمة اليمنية؟

تزداد الأزمة اليمنية تعقيدا يوما بعد يوم، لدرجة يبدو معها استحالة الحل السياسي، حيث فشلت كل الجهود المبذولة لحل الأزمة سياسيا ووقف إطلاق النار، وآخرها المساعي الأمريكية والأممية والعُمانية المكثفة، خلال الأسابيع القليلة الماضية، والتي عجزت عن تحقيق مجرد اختراق في جدار الأزمة يمكن التسلل من خلاله لإحداث ولو نوع من التقارب والمرونة التي يمكن البناء عليها لتحقيق السلام.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.