منوعات

"حيث الإنسان" يدعم أشهر صياد في مدينة الشحر

28/04/2021, 19:48:41
المصدر : غرفة الأخبار

رصد برنامج "حيث الإنسان"، في حلقته السادسة عشرة، قصة سالم عوض، منذ أن كان طفلا وهو لا يقوى على السير، ودائما يحتاج لمن يسنده للوقوف، لكنه حين يواجه الحياة يكون قادرا على الوقوف أمامها بكل تحدّياتها، كما وصفه البرنامج. ووفقا للبرنامج، كوّن سالم أسرتَه وأصبح مصدرا للأمل لدى الآخرين الذين كلّما يئسوا نظروا نحوه. تعرّض سالم لمنح كثيرة، آخرها تعطّل محرّك قاربه القديم، واعتماده على محرّكات الآخرين، التي لم تعد تفي بغرضه. وتولّى البرنامج، الذي تموّله مؤسسة "توكل كرمان"، توفير دعم متكامل لسالم عوض، ووفّر له قاربا مع محرّك وكامل معدات الاصطياد، ومعدات السلامة.

منوعات

نقابة الصحفيين تنعى المساح أحد مؤسسيها وتشيد بمناقبه

نعت نقابة الصحفيين اليمنيين الكاتب الصحفي الكبير محمد عبد الله المساح أحد مؤسسي نقابة الصحفيين اليمنيين الذي انتقل إلى الآخرة يوم أمس الجمعة الموافق ١٩ ابريل ٢٠٢٤م بعد مسيرة صحافية ثرية ومؤثرة عن عمر ناهز ٧٦ عاما.

منوعات

أجهزة طبية قطرية حديثة لمرضى القلب في تعز

الهلال الأحمر القطري يدشن بالشراكة مع قطر الخيرية، العمل بجهاز القسطرة القلبية Azurion 3 F15، في تعز وهو من الأجهزة المتطورة والحديثة المستخدمة في التشخيص الدقيق والعلاج الآمن لأمراض القلب والأوعية الدموية.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.