منوعات

"حيث الإنسان" يدعم أشهر صياد في مدينة الشحر

28/04/2021, 19:48:41

رصد برنامج "حيث الإنسان"، في حلقته السادسة عشرة، قصة سالم عوض، منذ أن كان طفلا وهو لا يقوى على السير، ودائما يحتاج لمن يسنده للوقوف، لكنه حين يواجه الحياة يكون قادرا على الوقوف أمامها بكل تحدّياتها، كما وصفه البرنامج. ووفقا للبرنامج، كوّن سالم أسرتَه وأصبح مصدرا للأمل لدى الآخرين الذين كلّما يئسوا نظروا نحوه. تعرّض سالم لمنح كثيرة، آخرها تعطّل محرّك قاربه القديم، واعتماده على محرّكات الآخرين، التي لم تعد تفي بغرضه. وتولّى البرنامج، الذي تموّله مؤسسة "توكل كرمان"، توفير دعم متكامل لسالم عوض، ووفّر له قاربا مع محرّك وكامل معدات الاصطياد، ومعدات السلامة.

المصدر : غرفة الأخبار
تقارير

غياب مظاهر الإحتفاء بقدوم العيد في صنعاء

تغيب تفاصيل الاستعداد ومظاهر الاحتفاء بقدوم عيد الفطر المبارك لدى غالبية السكان في صنعاء، وتبدو حالة عجزهم عن شراء مُعظم احتياجات العيد الضرورية، بالرغم من ازدحام أسواق مدينتهم بالبضائع والعروض الخاصة بمستلزمات العيد قُبيل حلول عيد الفطر السابع، منذ انقلبت مليشيات الحوثي على السلطة الشرعية في البلاد أواخر العام 2014م.

أخبار محلية

القوات المشتركة تصد هجمات مليشيا الحوثي في الحديدة

أحبطت القوات المشتركة في الساحل الغربي هجمات لمليشيا الحوثي في الدريهمي وحيس والتحيتا. وقال المركز الإعلامي لقوات العمالقة إن القوات المشتركة قصفت آليات مسلحة للمليشيا في محيط جولة سيتي ماكس جنوب مدينة الحديدة، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.