منوعات

"حيث الإنسان" يعرض حلقته الأخيرة من عدن

12/05/2021, 20:47:13
المصدر : غرفة الأخبار

أنهى برنامج "حيث الإنسان"، المموّل من مؤسسة "توكل كرمان"، آخر حلقاته من العاصمة المؤقتة (عدن)، وتحديدا من 'دار الطفولة الآمنة'، حيث يتواجد عشرات الأطفال الذين فقدوا أقاربهم. 

وفي الحلقة الأخيرة، تم استعراض مجموعة المشاريع التي أقيمت في عددٍ من محافظات البلاد المحررة، وقد تنوّعت بين إقامة المدارس وإعادة ترميم عدد منها، وإعادة طلاب إلى مدارسهم.

كما أقيم عدد من مشاريع توفير المياه من خلال مد شبكات التوصيل من المنبع إلى المستفيدين، ومشاريع إقامة خزانات قريبة من مساكن الأهالي.

وذهبت مشاريع القطاع الصحي لتأهيل مشافي في تعز وأبين، وتم اختيار تلك المشافي وفقا لمدى الاحتياج. 

وفي جانب المشاريع الفردية، تم التركيز على المشاريع المستدامة، التي من خلالها يتمكّن المستهدفون من إقامة حياتهم، غير معتمدين على الغير. 

وقد تم اختيار عدد من المستفيدين وفقا للقصص المُلهمة التي عاشوها، وكانوا نموذجا للصبر والمُثابرة.

منوعات

نقابة الصحفيين تنعى المساح أحد مؤسسيها وتشيد بمناقبه

نعت نقابة الصحفيين اليمنيين الكاتب الصحفي الكبير محمد عبد الله المساح أحد مؤسسي نقابة الصحفيين اليمنيين الذي انتقل إلى الآخرة يوم أمس الجمعة الموافق ١٩ ابريل ٢٠٢٤م بعد مسيرة صحافية ثرية ومؤثرة عن عمر ناهز ٧٦ عاما.

منوعات

أجهزة طبية قطرية حديثة لمرضى القلب في تعز

الهلال الأحمر القطري يدشن بالشراكة مع قطر الخيرية، العمل بجهاز القسطرة القلبية Azurion 3 F15، في تعز وهو من الأجهزة المتطورة والحديثة المستخدمة في التشخيص الدقيق والعلاج الآمن لأمراض القلب والأوعية الدموية.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.