منوعات

صحفية يمنية تفوز بجائزة "پولو" الفرنسية العالمية لمراسلي الحرب

10/10/2021, 17:52:32
المصدر : متابعات

فازت مراسلة قناة بي بي سي الإخباربة الإنجليزية، الصحفية اليمنية سعاد الصلاحي بجائزة "پولو" الفرنسية العالمية لمراسلي الحرب.

وشاركت سعاد الصلاحي في تقرير "قناصو النخبة في اليمن"، ضمن فريق مكون من أربعة مراسلين أجانب بقيادة الصحفية البريطانية "أورلا جورين".

ويحكي التقرير المؤثر معاناة الأطفال اليمنيين في مدينة تعز، الذين صاروا هدفا مستمرا لنيران القناصة الحوثيين في المدينة المحاصرة منذ سنوات.

وأعربت رئيسة الفريق عن أسفها من أن يأتي هذا التكريم في الوقت الذي أوقف فيه مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة تحقيقا مستقلا بجرائم حرب محتملة من قبل أطراف النزاع في اليمن.

منوعات

نقابة الصحفيين تنعى المساح أحد مؤسسيها وتشيد بمناقبه

نعت نقابة الصحفيين اليمنيين الكاتب الصحفي الكبير محمد عبد الله المساح أحد مؤسسي نقابة الصحفيين اليمنيين الذي انتقل إلى الآخرة يوم أمس الجمعة الموافق ١٩ ابريل ٢٠٢٤م بعد مسيرة صحافية ثرية ومؤثرة عن عمر ناهز ٧٦ عاما.

منوعات

أجهزة طبية قطرية حديثة لمرضى القلب في تعز

الهلال الأحمر القطري يدشن بالشراكة مع قطر الخيرية، العمل بجهاز القسطرة القلبية Azurion 3 F15، في تعز وهو من الأجهزة المتطورة والحديثة المستخدمة في التشخيص الدقيق والعلاج الآمن لأمراض القلب والأوعية الدموية.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.