منوعات

قناة بلقيس تفتح ملفاً خاصاً بمناسبة الذكرى السادسة لانطلاقتها

11/05/2021, 14:07:44

ستة أعوام من العمل الصحفي التلفزيوني قطعناها في قناة "بلقيس"، بانحياز تام مع قضايا اليمنيين وقضايا الحُرية وحقوق الإنسان، والعمل على إبراز كافة الانتهاكات التي تعرّض ويتعرّض لها كافة أبناء الشعب اليمني، في كل المناطق اليمنية.

سعينا، خلال السنوات الماضية، للوصول إلى الحقيقة وإماطة اللثام عن المسكوت عنه، وإبرازه عبر قوالب صحفية متعددة، إيمانا منا بحق الجُمهور في الحصول على خدمة تلبّي كافة احتياجاته من المعلومة.

ست سنوات كان الناس في الميدان هُم الداعم الكبير للقناة وطواقمها، ورغم جسارة التضحيات -التي تعرّضنا لها- وخسارة زملاء أعزاء لنا في الميدان إلا أن كل ذلك يُحتم علينا الاستمرار في الطريق، الذي رسمناه منذ أول لحظة وآمنا به، المتمثل في مشاركة اليمنيين نضالاتهم لاستعادة دولتهم، وتعزيز قِيم الحق والعدالة والمساواة.

لا ننسى -في هذه اللحظة- زملاءنا الذين سقطوا في الميدان، وهم يمارسون مهامهم الصحفية.

الرحمة والخلود للزملاء: عبدالله قابل، ومحمد القدسي، وعبدالله القادري وأديب الجناني... 

مازال لدينا الكثير لنقدّمه لجمهورنا في اليمن الكبير، ومن أجل ذلك سعينا لتطوير الخارطة البرامجية، ورفدها بعدد من البرامج السياسية والاجتماعية والفنية والساخرة، وتطوير كافة منصات القناة على مواقع التواصل الاجتماعي، وموقع القناة الإلكتروني.

إيماننا كبير بأن العام المُقبل سيكون محطة نجاح أخرى للقناة والعاملين فيها، وهو التحدّي الذي يتكرر سنوياً، ونسعى لتحقيقه، وكسر الرتابة والجمود، والاستفادة من الأخطاء وتقييمها.

كل التحية والتقدير لجمهور القناة على دعمهم اللامحدود، وإيمانهم بمبادئ الصحافة الحرة والشفافة.

 

المصدر : غرفة الأخبار

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.