منوعات

نقابة الصحفيين اليمنيين تنعي الزميل فؤاد باضاوي

06/02/2021, 14:04:51

نعت نقابة الصحفيين اليمنيين الزميل فؤاد باضاوي، عضو الهيئة الإدارية لفرع النقابة بحضرموت، الذي وافته  المنيّة بعد صراع مع المرض.
وقالت النقابة، في بيان النعي إن الوسط الصحفي، بهذا الرحيل الموجع، خسر أحد الصحفيين المميّزين، الذي عُرف بدماثة الأخلاق، والاطلاع الواسع، وحبّ المهنة.
وأشارت النقابة إلى أن الفقيد أسهم في إثراء الإعلام الرياضي والصحافة العامة، وله مشاركات ثريّة في عدد من وسائل الإعلام اليمنية.
وعمل باضاوي في الصحافة المقروءة والمسموعة، كما عمل في إدارة الأخبار بإذاعة 'المكلا'، وصحف: 'شبام' و'30 نوفمبر' و'الأيام'، ومراسلا لعدد من الصحف، ووسائل الإعلام، ورافق المنتخبات الوطنية، وارتبط بعلاقات طيّبة مع زملائه في الوسط الإعلامي والاجتماعي عامة.
ونعت كثير من الأوساط الاجتماعية والإعلامية باضاوي، مشيرة إلى حياته المهنية الحافلة بالإنجاز في عدة وسائل.

المصدر : غرفة الأخبار
أخبار محلية

آخر التطورات العسكرية في مأرب

شنت قوات الجيش الوطني هجوما مضادا على مواقع لمليشيا الحوثي جنوبي محافظة مأرب. وقالت مصادر عسكرية لقناة بلقيس، إن معارك دارت بين الجيش والمليشيا بجبهة آل حمد التابعة لجبل مراد، وذلك عقب محاولة المليشيا التقدم باتجاه مواقع الجيش.

أخبار سياسية

مساعٍ أمريكية لاتخاذ خطوات إضافية لمعاقبة قيادات الحوثيين

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأميركية، نيد برايس، إن الولايات المتحدة تدرس اتخاذ خطوات إضافية لتعزيز مساءلة قيادة الحوثيين في اليمن. ولفت المتحدث الأمريكي إلى أن سلوك قادة الحوثيين يجب أن يتغير، لإحراز تقدم في تحقيق السلام.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.