منوعات

وفاة الممثل المصري سمير غانم متأثرا بفيروس 'كورونا'

20/05/2021, 16:17:47

غيّب الموت الفنان سمير غانم قبل قليل، عن عمر ناهز 84 عاما، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، متأثرا بإصابته بفيروس 'كورونا'.

وتسبب فيروس 'كورونا' في تدهور الحالة الصحية للفنان سمير غانم، ما أصاب جزءا كبيرا من الرئة، بجانب أنه كان قد بدأ في جلسات الغسيل الكلوي، نتيجة تعرّض الكلى للتليّف.

وعانى سمير غانم، منذ فترة كبيرة، من مشاكل في الكلى وزيادة نسبة 'الكرتيتن' في الدم، مما تسبب في أزمة كُلوية حادة تسببت في غسيل كلوي، إضافة إلى إصابته بفيروس 'كورونا'.

وخلال اللحظات الأخيرة، حاول الأطباء معالجته إلا أنه رحل إلى مثواه الأخير، حيث تم إجراء أمس مسحة لكورونا ثبت إيجابيتها.
وأكد نبأ الوفاة الإعلامي والمذيع رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، قائلا عبر حسابه بفيسبوك، "إنا لله وإنا إليه راجعون... وداعا حبيبي".

وأعلن الكاتب والمنتج أحمد الإبياري عن وفاة الفنان الكبير سمير غانم، وذلك عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا: "مع السلامة يا سمير".

وكان الفنان سمير غانم قد دخل الرعاية المُركزة قبل أيام، إثر تدهور حالته الصحية بعد إصابته بفيروس 'كورونا'، لاسيما وأنه يُعاني من مشاكل صحية في الكلى.

وكشف الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس 'كورونا'، عن تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز، بعد إصابتهما بفيروس 'كورونا' في الفترة الأخيرة.

وقال إن "سمير غانم كانت مسحته إيجابية مع بعض الخلل في وظائف الجسم كلها، وندعو ربنا أن يرحمه".

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.