الجماهير تقتحم أرضية الملعب ابتهاجا بنتيجة المباراة في جزر القمر

  • 19,Nov 2019
  • المصدر: بلقيس - وكالات ومواقع

شهدت نهاية مباراة منتخبي جزر القمر ومصر أمس الاثنين، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021، اقتحام الجماهير الحاضرة للملعب تعبيرًا عن الفرح بهذا الفوز.


وواجه منتخب مصر اختبارًا صعبًا أمام نظيره المستضيف، حيث كاد يتعرض للخسارة لولا براعة حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي في التصدي للهجمات الخطيرة التي شنها فريق جزر القمر.


وأفلت منتخب جزر القمر من التأخر في النتيجة خلال الدقائق الـ 10 الأولى من اللقاء، عندما تصدت العارضة لتسديدة قوية لمحمود كهربا بعدما وصلته تمريرة داخل منطقة الجزاء من محمود تريزيجيه.


وانتهت المباراة التي أجريت على أرضية ملعب مالوزيني، في مدغشقر بالتعادل السلبي بين المنتخبين، إلا أن ذلك يعد انتصارًا لجزر القمر في وقوفه أمام منتخب مصر صاحب ألقاب عديدة في كرة القدم.


وأهدر فريق جزر القمر العديد من الفرص السهلة التي أبعدها محمد الشناوي الذي يُعد النجم الأول للمباراة خاصةً بعد انقاذه الرائع في الدقيقة 68 لتسديدة بكاري بعد أن راوغ أحمد حجازي بطريقة جميلة داخل صندوق العمليات.


وتوجهت الجماهير مباشرة نحو أرضية الملعب بصورة عفوية، فور إطلاق حكم المباراة صافرته معلنا نهاية اللقاء، للاحتفال بنقطة التعادل التاريخية مع "الفراعنة" وتعزيز صدارة المجموعة السابعة بـ 4 نقاط.