"موتورولا" تعود لسوق المنافسة بتلفون جديد بعد غياب عقد ونصف

  • 16,نوفمبر 2019
  • المصدر: بلقيس - مواقع

هل تعود "موتورولا" من جديد للدخول في سباق المنافسة ضمن التلفونات الذكية؟، تلفونها الجديد يقول ذلك.


فقد كانت قبل عقد ونصف صاحبة الشهرة الواسعة؛ بتصميم تلفونات ذات قوة ومتانة عالية وقابلة للطي، وحظيت بثقة غير قليلة لدى المستخدمين غير أنها لم تواصل المنافسة مع موجة التلفونات الذكية.


وقبل أيام قليلة، كشفت الشركة عن هاتف Motorola Razr الجديد، وهو مشابه لهاتف Motorola Razr V3 الرائد الصادر في أوائل القرن العشرين، لكن النسخة الجديدة مزودة بشاشة قابلة للطي بحجم 6.2 إنش عند فتحها، ونظام تشغيل "أندرويد 9.0".


قالت الشركة: إن فريقًا متعدد الوظائف تعاون مع شركة لينوفو لتطوير أكثر من 20 نموذجًا مختلفًا" للإصدار الحديث من هذا الهاتف الأيقونة، قبل الاستقرار على التصميم الذي تم الكشف عنه لهاتف Motorola Razr الجديد.


ويعمل هاتف Razr بواسطة معالج Snapdragon 710 من "كوالكوم" من الفئة المتوسطة، إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي سعة 6 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 128 غيغابايت.


وعند فرد شاشة الهاتف بالكامل، فإنها تبدو كشاشة واحدة، وليست شاشتين منفصلتين.


يضم "موتورولا رازر" الجديد كاميرا بدقة 16 ميغا بيكسل، حسب ما ذكر موقع "ما شابل" التقني، كما يبلغ سعر الهاتف الجديد 1499 دولارًا، مما يعني انه أرخص من منافسيه، إذ يبلغ سعر هاتف "غالاكسي فولد" من سامسونغ 1980 دولارا، فيما يصل سعر "هواوي مات إكس" إلى 2420 دولارا.