استجمام ونوم وسط حيوانات مفترسة.. فندق يثير النزلاء في بريطانيا

  • 25,Nov 2019
  • المصدر: بلقيس - وكالات ومواقع

 

تحاول الفنادق وشركات السياحة، الابتكار وتقديم الجديد والمثير؛ في محاولة لاستمالة السائح أو الفئة القادمة للاستجمام أثناء فترة الراحة والإجازة. 

 

وبينما تصمم بعض الفنادق فنائها وتفاصيلها الداخلية للعودة إلى الماضي ومحاكاته، فإن أخرى تغرق في صيحات الابداع التكنولوجي الجديد، غير أن فندق في بريطانيا حاول أن يجمع النمطين ويزيد عليها شيء ثالث أقرب للدهشة والطرافة معًا.

فالمنزل يعد فريد من نوعه ويحمل اسم Lion Lodge"" وتم بناؤه وسط حديقة سفاري بفندق من فئة الخمس نجوم.


وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن المنزل ينقل تجربة الاستجمام إلى مستوى آخر خيالي بعيد عن الواقع، فبدلًا من الاستحمام مع البط المطاطي يتيح لك هذا النزل الاستحمام والنوم والطبخ في وسط حديقة السفاري مع وجود الحيوانات المفترسة مثل الأسود والنمور.


ويأتي تصميم المبنى على هيئة غرف مع مدفأة مفتوحة كبيرة وحمامات إسكندنافية في الهواء الطلق مع نظام تدفئة أخرى على منصات خشبية منعزلة.


ويوفر الجناح الرئيسي الكبير إطلالة بشكل مباشر على أسود معروفة في ذلك المكان باسم "أدراس وأودريكا وأشبالها الثلاثة" وسلم ملتف للوصول إلى الطابق الثاني الذي يحتوي على سريرين لشخصين فقط.


ويحاط المنزل بالكامل بنوافذ مصنوعة من الزجاج بحيث تكون على مقربة من الحيوانات المفترسة الموجودة في الغابة، مع توفير الحماية اللازمة.


ويستهوي الفندق فئة من الناس تحاول أن تعيش التجربة، وتكسر حاجز الخوف من هذه الحيوانات ولو بالاقتراب منها مع وجود حاجز زجاجي. وهي إلى جانب ذلك توفر جو من الإثارة لهؤلاء الناس الذي يحبون المغامرات وتجريب الأشياء ذات الإثارة.