رجل الحبال يحبس أنفاس المشاهدين أثناء قطع مسافة بين برجين على ارتفاع شاهق

  • 23,نوفمبر 2019
  • المصدر: بلقيس - وكالات ومواقع

الحياة مليئة بالمغامرين حقا، وتتنوع هذه المغامرات، بعضها تجعل المشاهدين في رعب خاصة إذا انتهت بكارثة، وقد لا تصدق بعضها بالحكي إذا لم تكن الصورة هي التي توثق الحدث. 

 

أظهر الفرنسي "ناثان بولين" قدرة كبيرة على كسر حاجز الخوف، وسار فوق حبل رفيع على ارتفاع شاهق حيث بدا وكأنه يطير في الهواء.


وتمكن بولين (25 عاما)، المتخصص في المشي على الحبال، من السير على سلك تم مده بين برجين تجاريين بمنطقة لا ديفونس في باريس.

 

ويرتفع الحبل عن سطح الأرض نحو 150 مترا، أي ما يعادل ارتفاع 50 طابقا في الهواء تقريبا.

 

ويظهر تسجيل مصور لرجل الحبال يظهر وهو من مسافة بعيد، وكأنه يسير في الهواء، لكن بعد التدقيق قليلا يظهر الحبل الرفيع الذي يمشي عليه.


واستطاع بولين المحافظة على توازنه أثناء السير، ولم ينحن كثيرا متحديا قانون الجاذبية، وخاص المهمة الخطيرة بينما كان يربط جسمه بحبل أمان، غير أن المشاهد يشعر بالدهشة والخوف أثناء ملاحظته وهو يمشي على الحبل، حيث تابع الحدث الآلاف وكانت لحظات لا تنسى لدى الكثير من الذين شاهدة المغامرة.


وتمكن الشاب الفرنسي من تحقيق أرقام قياسية في مجال المشي فوق الحبال خلال السنوات الماضية. ففي 2017، نجح في السير فوق حبل ممتد من ساحة في باريس إلى برج إيفل ولكنه لم يكن بهذه المسافة ولا بهذا الارتفاع.