عربي ودولي

مليشيا الحوثي تعلن استهداف أرامكو السعودية

04/03/2021, 06:12:10
المصدر : غرفة الأخبار

قالت مليشيا الحوثي إنها استهدفت منشأة لشركة أرامكو السعودية في جدة بصاروخ، وهاجمت قاعدة عسكرية جنوبي المملكة، في حين أكد التحالف أنه دمر طائرة مسيرة حوثية.

وقال المتحدث الرسمي لمليشيا الحوثي يحيى سريع، إنهم استهدفوا منشآت لشركة أرامكو النفطية السعودية في جدة بصاروخ مجنح، مشيرا إلى أن الإصابة كانت دقيقة، حسب تعبيره.

وأضاف في تغريدة على صفحته بتويتر أن سلاح الجو المسير التابع للجماعة تمكن من ضرب هدف ذي أهمية في قاعدة الملك خالد بخميس مشيط.

إلى ذلك، أعلن التحالف السعودي الإماراتي اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته مليشيا الحوثي تجاه السعودية.

وقال المتحدث باسم التحالف تركي المالكي، إن القوات المشتركة للتحالف تمكنت من اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته المليشيا الحوثية تجاه منطقة جازان جنوب غربي السعودية.

كما أعلن التحالف السعودي الإماراتي أنه اعترض ودمر طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط.

عربي ودولي

اعتصامات بجامعات أميركية تضامنا مع غزة واعتقالات تطال المحتجين

توسعت الاحتجاجات الطلابية في الولايات المتحدة تنديدا بالحرب الإسرائيلية على غزة لتشمل العاصمة واشنطن وولايات أخرى، وبينما اعتقلت السلطات مئات المحتجين، نددت منظمات حقوقية بوقوع انتهاكات ضد المتظاهرين.

عربي ودولي

200 يوم من الحرب الإسرائيلية في غزة .. 3021 مجزرة وأكثر من 34 ألفا قتيلا

تواصل إسرائيل حربها الدامية على قطاع غزة منذ 200 يوما، مع تصاعد ملحوظ في عملياتها البرية وسط القطاع، وتعثر مفاوضات التهدئة وتبادل الأسرى التي تقودها قطر ومصر والولايات المتحدة، في وقت تتجه فيه الأنظار نحو رفح مع تواتر التهديدات الإسرائيلية باجتياح المدينة التي تضم أكثر من مليون نازح.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.