أخبار محلية

مليشيا الحوثي تربط إعلان نتائج الطلاب بالحضور إلى المراكز الصيفية

21/04/2024, 08:13:45

كشفت مصادر تربوية عن ربط مليشيا الحوثي لإعلان نتائج طلاب المدارس بالحضور للمراكز الصيفية، التي دشنتها، يوم أمس، في مناطق سيطرتها المسلحة.

وقالت المصادر إن مليشيا الحوثي في محافظة إب أجبرت مدراء المدارس على تأخير إعلان النتائج الدراسية، وربط تسليمها بحضورهم في المراكز الصيفية بعدد من مديريات محافظة إب.

وأشارت المصادر إلى أن بعض المدارس لم تلتزم بالتوجيهات، وأخرى تسربت منها نتائج بعض الطلبة، فيما الكثير من المدارس أرجأت الإعلان عن النتائج الدراسية حتى فتح مراكز المليشيا الطائفية، في الوقت الذي اشترطت على مدراء المدارس إبلاغ الطلبة، وأولياء أمورهم بضرورة حضورهم للمراكز الصيفية خصوصا الراسبين، كشرط لضمان نجاحهم من الصفوف التي "رسبوا فيها".

ودشنت مليشيا الحوثي، يوم أمس، المراكز الصيفية لطلاب المدارس مستغلة العطلة الصيفية لتدريس منهاجها الطائفية، وأفكارها المذهبية، واستقطاب الطلاب لصفوفها، وتنشئة الصغار على أفكار الجماع.

أخبار محلية

40 منظمة حقوقية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن

أصدرت 40 منظمة إقليمية ومحلية معنية بحريات الرأي والتعبير وحقوق الإنسان بيانا طالبت فيه جميع أطراف الصراع في اليمن باحترام حرية الصحافة والإفراج الفوري، وغير المشروط، عن الصحفيين المعتقلين على خلفية ممارستهم عملهم الصحفي، وتغطيتهم الأخبار، والأحداث الجارية.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.