منوعات

مليشيا الحوثي تبدأ محاكمة 82 متهما بقضية مجموعة قصر السلطانة

19/08/2021, 07:11:55
المصدر : غرفة الأخبار

بدأت محكمة الأموال العامة الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي في صنعاء محاكمة اثنين وثمانين متهما بقضية مجموعة قصر السلطانة التي ترأسها بلقيس الحداد، بتهمتي الاحتيال وغسيل الأموال بعد أكثر من عام على احتجازها.

وقالت وكالة سبأ الخاضعة لسيطرة المليشيا، إن الاتهام أفاد بأن المتهمين مارسوا أعمالاً وأنشطة تجارية تُدر أرباحاً تحت مسمى عقود مضاربة وبيع أسهم .

وأضافت الوكالة أن المتهمين حصلوا خلال أربع سنوات على فائدة مادية لأنفسهم ولغيرهم بالاحتيال والنصب على ضحاياهم من المواطنين الذين يزيد عددهم عن مائة ألف، وقد جمعوا خلال تلك المدة أكثر من ستة وستين مليار ريال.

 

منوعات

نقابة الصحفيين تنعى المساح أحد مؤسسيها وتشيد بمناقبه

نعت نقابة الصحفيين اليمنيين الكاتب الصحفي الكبير محمد عبد الله المساح أحد مؤسسي نقابة الصحفيين اليمنيين الذي انتقل إلى الآخرة يوم أمس الجمعة الموافق ١٩ ابريل ٢٠٢٤م بعد مسيرة صحافية ثرية ومؤثرة عن عمر ناهز ٧٦ عاما.

منوعات

أجهزة طبية قطرية حديثة لمرضى القلب في تعز

الهلال الأحمر القطري يدشن بالشراكة مع قطر الخيرية، العمل بجهاز القسطرة القلبية Azurion 3 F15، في تعز وهو من الأجهزة المتطورة والحديثة المستخدمة في التشخيص الدقيق والعلاج الآمن لأمراض القلب والأوعية الدموية.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.