منوعات

بعدما أثارت جدلاً.. الفنانة التونسية يسرا محنوش تعتذر لليمنيين

24/03/2024, 19:43:16

عبرت الفنانة التونسية يسرا محنوش عن اعتذارها للجمهور اليمني عن خطأ نسبة كلمات موشح "إذا ألقى الزمان" إلى إيليا أبو ماضي، بينما هي للشاعر اليمني عبدالغفور عبدالله.

وطرحت الفنانة عبر قناتها الرسمية أغنية: "ألقى الزمان عليك شرا"، وهي قصيدة من كلمات الشاعر اليمني عبد الغفور عبد الله ولكن الفنانة التونسية نسبت كلمات القصيدة للشاعر اللبناني إيليا أبا ماضي، وهو ما أغضب الشارع اليمني وفي شبكات التواصل الاجتماعي.

وجاء في منشور لها على صفحتها في منصة فيس بوك: "أحبائي في جميع أنحاء وطننا العربي الكبير وأخص بالذكر أحبابي في اليمن السعيد موطن العز والشهامة و الكرم سوف يتم تغيير اسم الشاعر في فيديو موشح إذا ألقى الزمان في أجل أقصاه ٢٤ ساعة إن شاء الله، بعد أن ثبت أنها من كلمات الشاعر اليمني عبد الغفور عبد الله،

وأضافت: "هذا ليس بغريب على أهل اليمن أصحاب الذوق الرفيع".

وتابعت محنوش: "وإني أقدم له و لكم اعتذاري عن هذا الخطأ الذي حصل من دون قصد وما تعودت حياتي أن استولي على حق أي طرف طوال مسيرتي الغنائية". 

وختمت رسالتها بالقول: "رب ضارة نافعة فمن خلال هذا الخطأ تعرفت على شاعر قيم وأيقنت مدى صدق اليمنيين و أمانتهم.   

منوعات

أجهزة طبية قطرية حديثة لمرضى القلب في تعز

الهلال الأحمر القطري يدشن بالشراكة مع قطر الخيرية، العمل بجهاز القسطرة القلبية Azurion 3 F15، في تعز وهو من الأجهزة المتطورة والحديثة المستخدمة في التشخيص الدقيق والعلاج الآمن لأمراض القلب والأوعية الدموية.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.