منوعات

توزيع جوائز تزيد عن مليون ريال كل ليلة.. "حيث الإنسان" يبدأ موسمه السادس من مزرعة في لحج

11/03/2024, 09:17:49

تبث الليلة قناة "بلقيس" أولى حلقات برنامج "حيث الإنسان"، في موسمه السادس، الذي يبدأ من محافظة لحج.

وتنوّعت مشاريع هذا العام، الممولة من مؤسسة "توكل كرمان"، بين دعم العملية التعليمية؛ من خلال بناء المدارس، وترميمها، ودعم مشاريع المياه عبر حفر الآبار، وتزويدها بمنظومة الطاقة الشمسية.

وتتصدّر مدرسة "بلقيس" للصم والبكم في تعز قائمة مدارس هذا الموسم، حيث تم إقامة المدرسة لاستيعاب كافة الطلاب الموزّعين في مدارس عامة غير مهيأة لاستقبالهم، وتعد هذه المدرسة من أهم المؤسسات التعليمية الخاصة بفئة الصم والبكم في البلاد، وبداية المرحلة الثانية من بناء وتجهيز "مجمع بلقيس التعليمي".

كما يعرض البرنامج، في حلقاته، طريق "جارة"، الذي جاء بعد سنوات من انتظار الأهالي لهذا المشروع.

واستمراراً في دعم الإصلاحيات، خصص البرنامج مشروعاً متكاملاً لإقامة ورشة تدريبية في إصلاحية تستوعب ما يزيد عن ألف نزيل، سيحصل معظمهم على تأهيل مهني متكامل.

وركّز "الموسم السادس" على تطوير الأفكار الفردية، ودعم أصحابها؛ لتقديم نماذج جيدة في المجتمع.

وحلقة الليلة، المعنونة "عودة الخضرة إلى أرض مياد"، تهدف إلى دفع الناس نحو الفرص المتاحة أمامهم، وتطوير أرضهم، وعدم تسليمها للجفاف.

يتخلل البرنامج مسابقة يومية، حيث يتم توزيع مليون ريال للمتسابقين عبر الاتصالات المباشرة، بالإضافة إلى الجوائز الخاصة بمتابعي البث المباشر، ومتصفحي صفحات القناة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

منوعات

أجهزة طبية قطرية حديثة لمرضى القلب في تعز

الهلال الأحمر القطري يدشن بالشراكة مع قطر الخيرية، العمل بجهاز القسطرة القلبية Azurion 3 F15، في تعز وهو من الأجهزة المتطورة والحديثة المستخدمة في التشخيص الدقيق والعلاج الآمن لأمراض القلب والأوعية الدموية.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.