منوعات

خليجي 25.. منتخب اليمن يواجه نظيره السعودي في مدينة البصرة العراقية

06/01/2023, 08:09:05
المصدر : غرفة الأخبار

يدشن منتخبنا الوطني لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، مشاركته في بطولة خليجي 25 بمواجهة صعبة مع نظيره السعودي، وذلك على ملعب مدينة البصرة العراقية.

ويخوض منتخبنا اللقاء، الساعة التاسعة والنصف مساءً، على أمل تحقيق الفوز الأول الذي استعصى عليه طوال مشاركاته التسع السابقة بالبطولة، التي بدأت مع النسخة السادسة عشرة في الكويت عام ألفين وثلاثة.

ويمتلك منتخبنا اليمني سجلا سلبيا في البطولة، إذ لم يستطع حتى تحقيق الفوز في أي من مبارياته الثلاثين التي لعبها في كأس الخليج، حيث خسر أربعا وعشرين مباراة، وتعادل في ست مباريات.

وتعد مباراة الغد بين منتخبي اليمن والسعودية السابعة بينهما ضمن منافسات بطولات كأس الخليج، انتهت جميعها بفوز المنتخب السعودي.

وكأس الخليج العربي (خليجي) تقام كل سنتين بمشاركة المنتخبات الثمانية المنضوية في اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، وتقام هذا العام (2023) في البصرة جنوب العراق.

منوعات

لن تسمعوا بعد اليوم عبارة " هنا لندن" .. توقف بث إذاعة bbc نهائياً

توقّف بثّ إذاعة بي بي سي العربية عبر الأثير بشكل نهائي، اليوم الجمعة، وتحديداً عند الساعة الواحدة بتوقيت غرينتش، وذلك ضمن خطة شاملة لخفض تكاليف هيئة الإذاعة البريطانية وتعزيز محتواها على المنصات الرقمية.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.