منوعات

خليجي 25.. منتخب اليمن يواجه نظيره السعودي في مدينة البصرة العراقية

06/01/2023, 08:09:05
المصدر : غرفة الأخبار

يدشن منتخبنا الوطني لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، مشاركته في بطولة خليجي 25 بمواجهة صعبة مع نظيره السعودي، وذلك على ملعب مدينة البصرة العراقية.

ويخوض منتخبنا اللقاء، الساعة التاسعة والنصف مساءً، على أمل تحقيق الفوز الأول الذي استعصى عليه طوال مشاركاته التسع السابقة بالبطولة، التي بدأت مع النسخة السادسة عشرة في الكويت عام ألفين وثلاثة.

ويمتلك منتخبنا اليمني سجلا سلبيا في البطولة، إذ لم يستطع حتى تحقيق الفوز في أي من مبارياته الثلاثين التي لعبها في كأس الخليج، حيث خسر أربعا وعشرين مباراة، وتعادل في ست مباريات.

وتعد مباراة الغد بين منتخبي اليمن والسعودية السابعة بينهما ضمن منافسات بطولات كأس الخليج، انتهت جميعها بفوز المنتخب السعودي.

وكأس الخليج العربي (خليجي) تقام كل سنتين بمشاركة المنتخبات الثمانية المنضوية في اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، وتقام هذا العام (2023) في البصرة جنوب العراق.

منوعات

لماذا تفتقر الإعلانات في اليمن للأفكار الإبداعية؟

لا شك أن الإعلانات وسيلة فعّالة للتواصل مع الجمهور، إذ تتسابق الشركات والهيئات على تسويق منتجاتها وخدماتها بطرق مبتكرة للجمهور، لكن الإعلانات في اليمن كانت ولازالت تواجه الكثير من التحديات، حيث يفتقر الكثير منها للإبداع.

منوعات

متنفس جديد لسكان مأرب.. افتتاح حديقة جرين سيتي

افتتح عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة اليوم ، حديقة جرين سيتي بمدينة مأرب ، التابعة لإحدى المجموعات الاستثمارية الوطنية، بكلفة إجمالية بلغت أربعة ملايين وثلاثمائة وسبعة وخمسين ألف دولار .

منوعات

الماجستير بامتياز للباحث الأحمدي من جامعة سلجوق الحكومية التركية

حاز الباحث عصام الأحمدي، درجة الماجستير بامتياز من قسم علم الاجتماع- بكلية الآداب في جامعة سلجوق في مدينة قونيا التركية، عن رسالته الموسومة بـ" عمليات التنشئة الاجتماعية للشباب اليمني في تركيا.. اسطنبول أنموذجاً.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.